المؤتمر الجهوي الأول للشبيبة الاتحادية لجهة كلميم السمارة تحت شعار «شباب واعد من اجل تنمية مستدامة»تغطية :حسن بوفوس تحت شعار «شباب واعد من أجل تنمية مستدامة « عقدت الشبيبة الاتحادية لجهة كلميم السمارة مؤتمرها الأول تحت إشراف عبد الوهاب بلفقيه،عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي والكاتب الجهوي للحزب وبحضور اعضاء المكتب السياسي :عبد الحميد الجماهري و مصطفى المتوكل الساحلي وعبد الله العروجي و محمد مكيل واعضاء اللجنة الادارية للحزب الحبيب النازومي و عبسة بنت اخوالها و جميلة الوزاني، والكتاب الاقليميين للحزب بالجهة واعضاء الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
|
||
|
4/14/2014 |
||
تقرير حول الندوة السياسية المنظمة من طرف مكتب فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأكادير
في إطار الأنشطة السياسية والفكرية التي يواصل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تنظيمها …
